-->

اشترك في قناة اليوتيوب

المشاركات الشائعة

الفنانة القطرية الجميلة نجوى الكبيسي

نجوى الكبيسي من مواليد 30 يوليو 1983 ممثلة قطرية من اصل بحريني . شاركت الفنانة القطرية في العديد من الأعمال من أهمها : جنون الليل، قيود الزمن ، المقاريد ، ظل الياسمين العطاوي، إلى متى ، قلوب للإيجار ، ليلى، تصانيف ، أميمة في دار الأيتام ، خيوط ملونة ، بنات الثانوية ، علمني كيف أنساك ، بين الماضي والحب ، بو دروش ، ملحق بنات احدث صور للفنانة نجوي الكبيسي 2013 , اجمل صور الفنانة نجوي الكبيسي 2013

تردد قناة أفلام فرنسية بدون حذف على نايل سات 2020

مجلة أخبار الإلكترونية لكل عشاق الأفلام الأجنبية نقدم لكم تردد قناة افلام اجنبية عبارة عن قناة أفلام فرنسية بدون حذف تعرض افلام غير عائلية وبرامج منوعة وفقرات ترفيهية وأخبار ورياضة  .. فتابعوا الفيديو المرفق بالاسفل للتعرف على القناة وترددها .. تردد قناة أفلام فرنسية بدون حذف كما قلنا الفيديو خاص بعشاق ترددات قنوات الأفلام الأجنبية خاصة الافلام الفرنسية. حيث سأقدم لكم تردد قناة فرنسية منوعة افلام و مسلسلات وبرامج تبث على النايل سات .  تردد قناة افلام فرنسية : هذه القناة الفرنسية من خلال جدول برامجها تعرض أفلام رومنسية و

صور يارا نعوم ملكة جمال مصر وزوجة عماد متعب Yara Naoum

قبل عرض صور يارا نعوم لنتعرف على مشوارها وسيرتها الذاتية ، يارا نعوم عارضة ازياء مصرية حازت على لقب "ملكة جمال مصر 2008" قامت بدراسة الديكور بمعهد السينماولم يخطر على بالها مطلقاً أن أصبح يوماً ممثلة وسبق أن عملت كمهندسة ديكور تحت التدريب في مسلسل "أحزان مريم" للمخرج عادل المغربي الذي تعلمت منه الكثير وكانت تراقبه بشدة وهو يوجه نجم العمل وتمنيت أن تشارك في هذا المسلسل آنذاك .

ممثلية دبلوماسية إسرائيلية في أبوظبي

مجلة أخبار الإلكترونية  ذكرت صحيفة «هآرتس» العبريّة،  أن المدير العام لوزارة الخارجية الإسرائيلية، دوري غولد، زار سراً العاصمة الإماراتية، أبو ظبي، في إطار المشاركة في اجتماع مجلس الوكالة الدولية للطاقة المتجددة «IRENA» التابعة للأمم المتحدة ومقرها أبو ظبي. غير أن هدف الزيارة الحقيقي والأساسي هو اتفاق نهائي على فتح ممثلية دبلوماسية إسرائيلية في أبوظبي. ومكث غولد، بحسب الصحيفة، ثلاثة أيام في أبوظبي، التقى خلالها المدير العام لـ«IRENA»، عدنان أمين، وناقش معه فتح الممثلية الإسرائيلية. مسؤول إسرائيلي رفيع أكّد للصحيفة أنه «تم تعيين الدبلوماسي، رامي حتّان، رئيساً للممثلية الجديدة»، وأضاف أنه «من المتوقع أن يتوجه قريباً إلى أبوظبي... وتم العثور على مكاتب للممثلية، يجرى إعدادها للافتتاح الرسمي».

آيفون 5 من الذهب معروض للبيع في دبي مول

 آيفون 5 من الذهب معروض للبيع في دبي مول  يعرض محل "كوليكتر بالاس" في دبي مول ، أغلى هاتف "آيفون 5" في العالم، حيث يبدأ سعره من 17 ألف درهم للون الذهبي والأسود، بينما يبلغ سعر اللون الأسود مع "الروز" الذهبي 18.500 ألف درهم. وفقاً لصحيفة "البيان" الإماراتية. و"يتميز الهاتف بأنه من الذهب الخالص عيار 24 قيراطا، وقد تم عرضه يوم الاثنين الماضي في لندن عبر شركة Gold & Co المتخصصة في هذه النوعية من المنتجات". يذكر أن العديد من الشركات بدأت تتسابق فور إطلاق هاتف "آيفون 5" لطرح الإكسسوارات المتعلقة به، لكن شركة "ناتشورال سافاير" الأمريكية طرحت غلافاً واقياً لهذا الجهاز مصنوعاً من الذهب الأبيض ومرصعا بالجواهر، ويكلف 100 ألف دولار. وفقاً لـ"كويت نيوز".

Miley Cyrus الجميلة

Miley Cyrus From Wikipedia Miley Ray Cyrus (born Destiny Hope Cyrus on November 23, 1992) is an American singer , songwriter, and actress . Cyrus rose to fame starring as the title character in the Disney Channel series Hannah Montana . Following the success of Hannah Montana , in October 2006, a soundtrack CD was released on which she sang eight songs from the show. Cyrus's solo music career began with the release of her debut album, Meet Miley Cyrus on June 23, 2007, which included her first top ten single "See You Again". Her second album, Breakout , was released on July 22, 2008. Breakout is Cyrus's first album that does not involve the Hannah Montana franchise. Both albums debuted at on the Billboard 200. Cyrus's first extended play, The Time Of Our Lives , was released on August 28, 2009. The lead single from the album, "Party in the U.S.A.", became Cyrus's highest charting and Hollywood Records' fastest selling single; it reach

صور سيرين عبد النور

ذكرنا سابقا هنا في مجلة الأخبار الساخنة موضوعا متعلقا بقبلة سيرين عبد النور التي أثارت جدلا واسعا وأشرنا إلى تلك القبلة المثيرة للجدل ، كما أثارها نيشان في برنامجه انا والعسل مع سيرين عبد النور أما موضوعنا فمتعلق بصور الفنانة الجميلة سيرين عبد النور ، وقبل عرض صور سيرين عبد النور دعونا نذكر بمسيرتها الحياتية والفنية .  سيرين عبد النور مغنية وممثلة وعارضة أزياء لبنانية من مواليد 21 فبراير 1977.اشتهرت المغنية سيرين في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي ليلة من الليالي عام 2004م وتعتبر ان عرض الازياء كان باب أو طريق قادها إلى التمثيل والنجاح.

jojo

JoJo is an American recording artist and actress born December 20, 1990. Birth name: Joanna Noëlle Blagden Levesque "The Other Chick" is a song performed by American pop recording artist JoJo, appeared as the first single off her upcoming third studio album entitled "Jumping Trains", expected to be release sometime this summer of 2011. Previously the unfinished version of the song was leaked on the web and finally on May 14, 2011 it was officially released on Jojo's website. JoJo - The Other Chick Lyrics You told me that she’s the girl you just looked down on. La la la bum bum la la la la. You love me more cause I’m the one you put your mouth on La la la bum bum la la la la. You don’t even look away, cause she’s so effin yesterday. But you pull up to the party, she’s in your passenger seat. I thought that girl was a joke but she’s laughing at me!

منة عرفة في"الحب كده" على art1 اليوم

 من المنتظر أن تقوم قناة art1 اليوم الساعة التاسعة مساء بعرض فيلم "الحب كده" بطولة حمادة هلال والتونسية درة والطفلة منة عرفة، قصة طارق الأمير وإنتاج محمد السبكى وإخراج أكرم فريد. وهذه معلومات بسيطة عن الطفلة منة عرفة تاريخ الميلاد : 1/5/1999 مكان الاقامة : القاهرة - مدينة نصر اخواتها : رانيا - رشا - شريف - عبده - اشرف اعمالها : السندريلا مع منى زكى مطب صناعى مع احمد حلمى راجل و ست ستات مع اشرف عبد الباقى الحب كدة مع حمادة هلال
Get it here
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

المتابعون

أقصر سيارة في العالم
 صمم طلبة يابانيون سيارة تُعد هي الأقل ارتفاعا في العالم. السيارة التي أطلق عليها اسم “ميراي” يبلغ ارتفاع أعلى جزء منها عن الأرض 45.2 سنتيمترا، وقد اشترك في تصميمها وتنفيذها مجموعة من الطلبة في مدرسة ثانية في مقاطعة أساكوتشي.
مجلة أخبار الإلكترونية
SAHER

جديد قسم : منوعات

إرسال تعليق