-->

اشترك في قناة اليوتيوب

المشاركات الشائعة

عامل بوزارة الثقافة يمارس الفعل الفاضح مع طالبة بالإعدادية..ويعزم أصدقاءه الأربعة عليها

 كانت الطالبة بالإعدادية على علاقة حب مع شاب ، وبسبب براءتها وقلة خبرتها في الحياة فقد تمكن من استدراجها إلى إحدى الأماكن الخلوية وتعدي عليها بكامل رضاها ، ولم يكتفى بذلك بل أحضر 4 من أصدقاءه واحتجزوها بمسكن احدهم بالمقطم , وتناوبوا عليها كرها عنها الا انها تمكنت من الهرب وأخبرت والدها بما حدث . وكان قسم شرطة الشرابية قد تلقى بلاغا من "سائق " ونجلته " 15 سنة " طالبة تضررت من " عامل أمن بوزارة الثقافة " وذلك لقيامه باستدراجها  ومعاشرتها جنسيا وفض غشاء بكارتها برضاها.

صور الجميلة أمل العوضي 2012

نذكر انه انتشرت مؤخرا صور فاضحة للفنانة امل العوضي لاندري ان كانت صور حقيقية او مفبركة لكن الأخبار تقول انها صور امل العوضي في يخت احد الرجال السعوديين الذين نصبت عليهم واستولت على اموالهم بعد ان وعدت كل واحد منهم على حدة بالزواج ، ثم انسحبت من حياتهم .وفي هذا الموضوع نقدم لكم أجدد صور المذيعة أمل العوضي 2012 خاصة صورها بعد عمليات التجميل ، صور امل العوضي فيها الكثير من الإغراء الذي يميز هذه الممثلة الخليجية الجميلة التي تنافس بجمالها الكثير من ملكات الجمال إضافة لما تتمتع به امل العوضي من غنج خليجي مميز ودلع في لكنتها الكويتية الجميلة تابعوا صور امل العوضي.

وزير فلسطيني متهم بالتحرش بسكرتيرة متزوجة

  كشفت تقارير إسرائيلية الاثنين أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أمر بفتح تحقيق في اتهام وزير بارز بالتحرش جنسيا بموظفة تعمل في مكتبه. وذكرت صحيفة (هآرتس) الاثنين أن حالة التحرش وقعت الأسبوع الماضي وأن الموظفة وزوجها طلبا من السلطة الفلسطينية التحقيق في الشكوى. وأضافت أن الزوج، الذي قالت إنها تتحفظ على ذكر اسمه، عضو في حركة فتح وأسير سابق لدى إسرائيل.

جانيت جاكسون تعتنق الإسلام لتتزوَّج المليونير القطري

 يتمنى كل من النجمة الأميركية جانيت جاكسون والمليونير القطري وسام المانع الزواج خلال عام 2013 في قطر موطن الأخير، وأكد المؤلف التركي عدنان أوكطار المعروف باسم هارون يحيي، أن زواج جانيت ووسام سيكون على الطريقة الإسلامية، مشيراً إلى أنها اعتنقت الإسلام سراً مثل أخيها الراحل مايكل جاكسون لكنها فضلت عدم الكشف عن الأمر.ووفقًا لمصدر رفض ذكر اسمه، فحفل زفاف جانيت جاكسون التي تكبر وسام المانع بحوالي عشر سنوات، سيكون من أكبر حفلات الزفاف التي قد تقام في التايخ، وقال لمجلة " National Enquirer" : "لقد حددا نهاية عام 2013 لإقامة حفل الزفاف، لكنهما مازالا يعملان على التفاصيل وسيحددان الموعد الأكيد للحفل قريباً".

شيرين : أنا أكثر أنوثة بشعري الطويل

خلال استضافتها في برنامج "التفاحة" مع نيكول سابا، نفت لفنانة شيرين عبد الوهاب أن تكون قد أجرت عمليات تجميل، مؤكدة أنّها قامت فقط بمعالجة أسنانها. وعن سبب تغيير شكلها عن بداية ظهورها، قالت شيرين إنّها قامت بإطالة شعرها حتى تثبت للجميع أنّها تمتلك أنوثة وجمالاً، فضلاً عن أنّ زيادة وزنها أدت إلى تفتيح بشرة وجهها. وأكّدت أنّ بشرتها كانت غامقة للغاية. وقد فوجئ المشاهدون بـ "مريم" ابنة شيرين تشاركها الغناء في "ماما زمانها جاية"، لتكون هذه أول مرة تظهر فيها النجمة المصرية مع ابنتها في البرامج التلفزيونية.

Heather Clem

 Heather Clem (née: Heather Cole) January 14, 2007 at First Baptist Church of St. Petersburg FL. He has one child, Tyler Clem, born out of wedlock with former girlfriend Jenna Niesmertelny. He filed for divorce from Heather September 15, 2011. As of March 2012 his total net worth was valued at $3,360,000. Heather Clem pictures

طرد 4 تلاميذ بعد رؤيتهم صورة لمعلمتهم في وضعية فاضحة

تعرض 4 تلاميذ أميركيين للطرد الموقت والدائم من المدرسة، بعد أن شاهدوا عن طريق الخطأ صورة لمعلمتهم وهي لا ترتدي سوى حمالة صدر على جهاز "الآي باد" الخاص بها.ونقلت وسائل إعلام أميركية عن أحد التلاميذ الـ4 في مدرسة "هايلاند" المتوسطة بمدينة أندرسون الأميركية، جوش تراوت (13 عاماً)، قوله إنه حصل مع زملائه الـ3 على إذن المعلمة لاستخدام جهاز "آي باد" الخاص بها، غير أنهم تفاجأوا بصورة لمعلمتهم "وهي لا ترتدي سوى حمالة صدر فاضحة". وأضاف تاوت "لم أعتقد يوماً أنني سأرى معلمتي بهذه الوضعية" وأشار إلى أنهم سارعوا لإخبار أحد المسؤولين في المدرسة، فكانت النتيجة أن حصل أحدهم على إنذار وطرد تراوت وأحد زملاؤه بشكل موقت من المدرسة كما طرد تلميذ رابع بشكل دائم.

صور سيرين عبد النور

ذكرنا سابقا هنا في مجلة الأخبار الساخنة موضوعا متعلقا بقبلة سيرين عبد النور التي أثارت جدلا واسعا وأشرنا إلى تلك القبلة المثيرة للجدل ، كما أثارها نيشان في برنامجه انا والعسل مع سيرين عبد النور أما موضوعنا فمتعلق بصور الفنانة الجميلة سيرين عبد النور ، وقبل عرض صور سيرين عبد النور دعونا نذكر بمسيرتها الحياتية والفنية .  سيرين عبد النور مغنية وممثلة وعارضة أزياء لبنانية من مواليد 21 فبراير 1977.اشتهرت المغنية سيرين في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي ليلة من الليالي عام 2004م وتعتبر ان عرض الازياء كان باب أو طريق قادها إلى التمثيل والنجاح.

جلب الزوار

محركات البحث .. هي الرابط بين الموقع والزائر .. بعضنا يكون سعيد عندما يزورة مائة زائر في يوم واحد من محرك البحث .. والبعض الاخر زوارة من محرك البحث جوجل مثال تتجاوز 100.000 الف زائر في اليوم فانا اعرف صديق لي محرك بحث جوجل يوفر له في اليوم اكثر من 300.000 زائر تخيل هذا .. كيف يحدث هذا .. الامر يحتاج منك إلى جهد حقيقةً ويحتاج منك إلى صبر .. وتواجد على الكمبيوتر لفترات طويلة وسهر وارهاق وشغل مستمر ولكن بعد ذلك ستشاهد نتائج غير معقولة .. وستشاهد المعلنين يتهافتون عليك من جميع اقطار العالم .. متطلبات إن يكون موقعك جاهز ..لكي تتقبله محركات البحث وتهتم له ...

صور شخصيات مسلسل “حريم السلطان” الحقيقية

 حظى المسلسل التركي الأضخم على الإطلاق “حريم السلطان” بشعبية تفوق الوصف في العالم العربي، والدليل صفحات التواصل الإجتماعي التي تكتظ بالتعليقات والحوارات اليومية حول الأحداث وتاريخ عرض الجزء الثاني على القنوات غير المشفّرة. في هذا الإطار وبما أنّ العمل مقتبس من التاريخ، عُدنا إلى الأرشيف لنرصد لكِ صور أو بالأحرى اللوحات الفنية للشخصيات الست الأبرز الحقيقية. فهل من شبه يُذكر؟
Get it here
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

المتابعون

مصري يخطف ابنة عمه من عند الكوافير ليلة زواجها

1067dcfa1c
خطف رجال عروسا من داخل محل كوافير بوسط مدينة قنا (611 كلم جنوب القاهرة) ليلة زفافها مما أصاب أهلها بحالة من الخوف والفزع. وذكرت صحيفة “المصريون” أن مساعد منطقة جنوب الصعيد للأمن العام تلقي إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة قنا يفيد بقيام ثلاثة مسلحين باختطاف عروس تدعي “ياسمين” (18 عاما) من داخل محل كوافير بوسط مدينة قنا ليلة زفافها.

وأفادت التحريات الأولية إن منفذ عملية الاختطاف شاب يدعي “عماد” أبن عم العروس وانه اختطفها بعد رفض عمه زواجه من ابنته، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لإعادة العروس وضبط المتهمين والسلاح المستخدم.

مجلة أخبار الإلكترونية
SAHER

جديد قسم : حوادث وقضايا وفضائح

إرسال تعليق