-->

اشترك في قناة اليوتيوب

المشاركات الشائعة

الفنانة القطرية الجميلة نجوى الكبيسي

نجوى الكبيسي من مواليد 30 يوليو 1983 ممثلة قطرية من اصل بحريني . شاركت الفنانة القطرية في العديد من الأعمال من أهمها : جنون الليل، قيود الزمن ، المقاريد ، ظل الياسمين العطاوي، إلى متى ، قلوب للإيجار ، ليلى، تصانيف ، أميمة في دار الأيتام ، خيوط ملونة ، بنات الثانوية ، علمني كيف أنساك ، بين الماضي والحب ، بو دروش ، ملحق بنات احدث صور للفنانة نجوي الكبيسي 2013 , اجمل صور الفنانة نجوي الكبيسي 2013

حقائق وأسرار وصور الظاهرة شما حمدان

شما حمدان الفتاة الظاهرة والتي حصلت على الجواز الدبلوماسي كسفيرة للطفولة ، والتي تزداد شعبيتها يوما بعد يوم ، ويكثر الجدل حولها ايضا ، فمن هي شما حمدان ؟ ومالذي يجعل شما حمدان مميزة إلى هذا الحد ؟ سنقدم لكم في هذا الموضوع بعض الزوايا المتعلقة بشما حمدان إضافة إلى صور شما حمدان .

صور أيتن عامر الزوجة الرابعة في مسلسل الزوجة الرابعة Ayten Amer

أيتن عامر واسمها الكامل سمر أحمد محمد عبدالغفار, هي من مواليد اﻹسكندرية انتقلت للإقامة في القاهرة وهي بسن 4 سنوات ، ممثلة مصرية تمتلك موهبة جادة . أيتن عامر هي شقيقة الممثلة وفاء عامر ، وقد تخرجت من معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج. رغم ما تتميز به ايتن عامر من جمال وأنوثة إلا أنها ممثلة بارعة تعرف كيف تتقمص الشخصيات بسهولة. وهذه بعض صور أيتن عامر التي لعبت دور الزوجة الراعة في مسلسل الزوجة الرابعة صور الممثله المصريه أيتن عامر

"آبل" تفتتح أكبر متجر لها بآسيا

  فرانس برس: افتتحت مجموعة "آبل" المعلوماتية الأمريكية، السبت، أكبر متجر لها في آسيا في بكين، وهو سادس متجر لها في البر الرئيسي الصيني (خارج هونغ كونغ)، علماً بأن بكين أصبحت السوق الثانية لمنتجات "آبل" بعد الولايات المتحدة. ويتألف متجر "آبل" في شارع وانغفوجينغ التجاري في قلب العاصمة الصينية من ثلاثة طوابق ويمتد على مساحة 2300 متر مربع، بحسب الصحافة الصينية. وبعيد افتتاح المتجر عند الساعة التاسعة صباحاً بالتوقيت المحلي (الواحدة بتوقيت غرينتش)، توافد الزبائن إلى المتجر، بينما بقي المئات ينتظرون في الخارج حتى يتمكنوا من الدخول.

Heather Clem

 Heather Clem (née: Heather Cole) January 14, 2007 at First Baptist Church of St. Petersburg FL. He has one child, Tyler Clem, born out of wedlock with former girlfriend Jenna Niesmertelny. He filed for divorce from Heather September 15, 2011. As of March 2012 his total net worth was valued at $3,360,000. Heather Clem pictures

طرد 4 تلاميذ بعد رؤيتهم صورة لمعلمتهم في وضعية فاضحة

تعرض 4 تلاميذ أميركيين للطرد الموقت والدائم من المدرسة، بعد أن شاهدوا عن طريق الخطأ صورة لمعلمتهم وهي لا ترتدي سوى حمالة صدر على جهاز "الآي باد" الخاص بها.ونقلت وسائل إعلام أميركية عن أحد التلاميذ الـ4 في مدرسة "هايلاند" المتوسطة بمدينة أندرسون الأميركية، جوش تراوت (13 عاماً)، قوله إنه حصل مع زملائه الـ3 على إذن المعلمة لاستخدام جهاز "آي باد" الخاص بها، غير أنهم تفاجأوا بصورة لمعلمتهم "وهي لا ترتدي سوى حمالة صدر فاضحة". وأضاف تاوت "لم أعتقد يوماً أنني سأرى معلمتي بهذه الوضعية" وأشار إلى أنهم سارعوا لإخبار أحد المسؤولين في المدرسة، فكانت النتيجة أن حصل أحدهم على إنذار وطرد تراوت وأحد زملاؤه بشكل موقت من المدرسة كما طرد تلميذ رابع بشكل دائم.

آيتن عامر بطلة مسلسل الزوجة الرابعة تتحدث عن نفسها

كنا قد نشرنا سابقا هنا في مجلة الأخبار الساخنة موضوعا عن صور الفنانة آيتن عامر ، أما اليوم فننقل لكم حوارا أجرته بطلة مسلسل الزوجة الرابعة الفنانة الجميلة آيتن عامر مع جريدة الدستور المصرية . *بداية .. كيف تقضين يومك في شهر رمضان؟ آيتن عامر : بصراحة في المعتاد وأغلب الأوقات في رمضان بكون في البيت، ومش بحب الخروج خاصة في الظروف التي تمر بها مصر حاليًا.

صور بسمة بوسيل وتامر حسني

ذكرنا في موضوع سابق خبر إعلان زواج بسمة بوسيل من تامر حسني الذي ظي باهتمام جماهيري واسع ، ونقدم لكم الوم مجموعة من صور تامر حسني والمغربية بسمة بوسيل:
Get it here
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

المتابعون

ملكة جمال إيران أجمل امرأة في العالم

ملكة جمال إيران أجمل امرأة في العالم
 انتشرت في الآونة الأخيرة رسالة برودكاست تناقلها مستخدموا البلاكبيري تحوي عدة صور تحت اسم ملكة جمال إيران.

والصور تعود لعارضة الأزياء الإيرانية ماهلاغا جابري والتي اعتبرها الكثيرون امرأة في العالم بلا منازع وأنها أجمل بكثير من أيقونات جمال العصر الحالي أمثال ميغان فوكس،  كيم كارداشيان، و أنجلينا جولي.
مجلة أخبار الإلكترونية
SAHER

جديد قسم :

إرسال تعليق